أضواء

فنانان فقط ظهرا في افتتاح الجونة وعزاء جميل راتب!

شارك عدد كبير من نجوم الفن فى تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان الكبير جميل راتب، وذلك في القاعة الملحقة بمسجد الحامدية الشاذلية، وتنظمه نقابة المهن التمثيلية.

كان من اللافت غياب نجوم كثيرة عن العزاء، نظرًا لمشاركتهم حاليًا في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وبحسب صور العزاء التي تم نشرها حتى الآن، فإن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان أكرم حسني، هما فقط من حرصا على حضور العزاء اليوم، والعودة عقب حضورهما افتتاح مهرجان الجونة إلى القاهرة، لتقديم واجب العزاء.

نرشح لك: بالصور: النجوم في عزاء جميل راتب

جدير بالذكر أن العزاء حضره عدد من الفنانين أبرزهم يحيى الفخراني، إيهاب فهمي، سيد فؤاد، سمير صبري، المنتج محسن علم الدين، فردوس عبد الحميد، أحمد ماهر، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد الشقنقيري، أيمن عزب، ناصر سيف، عادل أديب وزوجته منال سلامة، خالد الحجر، بوسي، مادلين طبر، عمرو رمزي، سيد رجب، المخرج أشرف فايق، ميرت عمر الحريري.

وكذلك أحمد عدوية، أكرم حسني، حجاج عبد العظيم، سلوى خطاب، هادي الجيار، أحمد صيام، ريم أحمد، عمرو محمود ياسين، وشيري عادل.

كان الفنان جميل راتب قد وافته المنية يوم الأربعاء الماضي، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الثانية والتسعين عامًا.

10 معلومات عن مهرجان الجونة السينمائي

10 معلومات عن مهرجان الجونة السينمائي

10 معلومات عن مهرجان الجونة السينمائي #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Friday, September 21, 2018

هنا مهرجان الجونة 2018

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق