أضواء

بالصور: النجوم في عزاء جميل راتب

شارك عدد كبير من نجوم الفن فى تقديم واجب العزاء فى وفاة الفنان الكبير جميل راتب ، وذلك في القاعة الملحقة بمسجد الحامدية الشاذلية، وتنظمه نقابة المهن التمثيلية.

نرشح لك: شاهد: منزل جميل راتب الذي تحول لـ«سفارة بلجيكا» في القاهرة

كان في مقدمة الحضور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، يحىى الفخراني، إيهاب فهمي، سيد فؤاد، سمير صبري، المنتج محسن علم الدين، فردوس عبد الحميد، أحمد ماهر، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد الشقنقيري، أيمن عزب، ناصر سيف، عادل أديب وزوجته منال سلامة، خالد الحجر، بوسي، مادلين طبر، عمرو رمزي، سيد رجب، المخرج أشرف فايق، ميرت عمر الحريري.

وكذلك أحمد عدوية، أكرم حسني، حجاج عبد العظيم، سلوى خطاب، هادي الجيار، أحمد صيام، ريم أحمد، عمرو محمود ياسين، وشيري عادل.

جدير بالذكر أن الفنان جميل راتب وافته المنية أمس الأول بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الثانية والتسعين عامًا.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق