شاهد

شاهد: منزل جميل راتب الذي تحول لـ«سفارة بلجيكا» في القاهرة

مي محمد

قال هاني التهامي مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب، إنّ مقر السفارة البلجيكية في حي المعادي بالقاهرة كان ملكًا لعائلة الفنان الراحل، إذ عاش فيه حتى بلغ عامه العشرين، ثم باعته أسرته وانتقل للعيش في حي الزمالك.

وخلال لقائه في برنامج «يحدث في مصر»، المُذاع على شاشة «mbc مصر»، أوضح التهامي أنّ شخصية «مفيد أبو الغار» التي أداها الفنان الراحل في مسلسل «الراية البيضا» أمام الفنانة الراحلة سناء جميل، كانت من أقرب الشخصيات الفنية لطبيعته.

نرشح لك: شاهد: ماذا قال عادل إمام لـ نيللي كريم في الجونة السينمائي؟

مدير أعمال الفنان الراحل، قال إنّ راتب كان رجلًا نبيلًا، وأنّه رغم مرضه لم يقصر مع أقاربه أو زملائه، إذ حضر جنازة الفنانين فاتن حمامة وعمر الشريف، وزوجة الفنان محمد صبحي، رغم ظروفه الصحيّة.

التهامي أوضح أنّ الفنانين محمد صبحي، نادية لطفي، ومحسنة توفيق، كانوا على تواصل مستمر مع الفنان جميل راتب في الفترة الأخيرة قبل وفاته.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق