أضواء

ثلاثة نجوم اهتموا بـ جميل راتب قبل وفاته

قال هاني التهامي، مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب، إن علاقته بالفنان الراحل، بدأت منذ العام 2003، عن طريق صديق مشترك وهو أحد الممثلين الفرنسيين، مشيراً إلى أنه بعد ذلك، عرض عليه “راتب” أن يعمل معه.

أضاف “التهامي” في لقاء مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “MBC مصر”، مساء أمس الخميس، أن الفنان الراحل ذهب للمستشفى استجابة للضغط الذي مارسه عليه، خاصة بعد تدهور وضعه الصحي.

كشف مدير أعمال جميل راتب، أن الراحل كان لا يستطيع الرد على المكالمات الهاتفية، نظرًا لتدهور حالته الصحية، مؤكدًا أن الفنانين نادية لطفي، ومحمد صبحي، ومحسنة توفيق، كانوا على تواصل مستمر مع الراحل في الفترة الأخيرة. كما كشف “التهامي” عن طلب النجمة الراحلة فاتن حمامة، من “راتب” بأن يشاركها بطولة مسلسل “وجه القمر”.

المطربون الأكثر متابعة عبر موقع “تويتر”

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق