أضواء

عمرو سلامة: مهرجان الجونة طموح

قال المخرج عمرو سلامة إن القائمين على مهرجان الجونة السينمائي طموحين، ويعملون من أجل تطوير مستوى المهرجانات التي تحدث في مصر، مقارنة بالمهرجانات العالمية.

أشار “سلامة” أثناء حضوره حفل افتتاح المهرجان مساء اليوم الخميس، أنه لا يرى أي نوع من الاستسهال في التحضير والتجهيز للمهرجان، مشيرًا إلى أنهم يطمحون لتحقيق عمل محترف ومتكامل، وهو ما يجذبه لمتابعة دورته كل عام، منوهًا عن مشاركة أفلام هامة في دورته الثانية لهذا العام.

وعلى صعيد اَخر، أوضح “سلامة” أنه لم يشعر بنجاح مسلسله الأخير “طايع” والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، خلال عرضه؛ لانشغالهم بتكملة تصوير بقية حلقات المسلسل وقتذاك، مشيرًا إلى أنه تابع جيدًا بعد الانتهاء من تصويره، ووجده قد حقق صدى مختلف بالفعل عند الجمهور.

وفي سياق متصل، أوضح “سلامة” أنه ينشغل حاليًا بتصوير فيلمًا سينمائيًا جديدًا، والذي سيصرح عنه خلال الأفلام المقبلة.

جدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي تعقد فعالياته في الفترة من 20 لـ 28 سبتمبر الجاري، في دورته الثانية لعام 2018.

 

هنا مهرجان الجونة 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق