أضواء

لأوّل مرة.. شاهد كواليس مسرحية “هنيدي” الجديدة

هالة أبو شامة

قال الفنان محمد هنيدي، إنه كان مُتشوق جدًا للعودة إلى خشبة المسرح، التي لم يقف عليها مرة منذ 16 عامًا، لافتًا إلى أن آخر مسرحياته كانت مسرحية “طرائيعو”.

أوضح “هنيدي” خلال لقائه في حلقة مساء الإثنين من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة “mbc مصر”، أن المخرج مجدي الهواري، أعرب له عن رغبته هو أيضًا للعودة إلى المسرح، ولذلك تم الشروع في تنفيذ مسرحية جديدة بعنوان “3 أيام في الساحل”.

تابع موضحًا، أن أحمد عبدالله، كتب رواية كوميدية جدًا للمسرحية، بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من تسجيل ألحان الخاصة بالمسرحية، لافتًا إلى أن الفرقة التي ستقدم الاستعراض الافتتاحي هى فرقة “كايرو شو”.

كما أشار إلى أن المسرحية مكونة من فصلين، ومن المقرر أن يتم عرضها على موسم كامل مثلما اعتاد المصريين في السابق، مؤكدًا على أنه سيتم عرض المسرحية في ساعة مبكرة من الليل، وذلك مراعاة لظروف الجمهور.
وخلال استضافة “هنيدي”، أذاع الإعلامي عمرو أديب لقطات من “بروفة” استعراضات مسرحية محمد هنيدي الجديدة.

في نفس السياق، أوضح “هنيدي” أنه من المنتظر أن يبدأ عرض المسرحية خلال شهر واحد من الآن، مُشيرًا إلى أن أبرز النجوم المُشاركين معه هو الفنان بيومي فؤاد، لافتًا إلى أن التعديلات التي تُجرى حاليًا على الفصل الثاني من المسرحية، سيُحدد على أساسها البطولة النسائية.

على صعيد آخر، أكد أن السبب في اختفاء المسرح في السنوات السابقة، كان يرجع إلى سوء الظروف الأمنية خاصة بعد عام 2011.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق