شاهد

من التجميل لـ”الدبلة الذهب”.. شريف مدكور يرد على الانتقادات

هبة الله حسين

قال الإعلامي شريف مدكور ، إن كثيرًا من الأشخاص مندهشون من أن عمره 46 عامًا، موضحًا أن السر يكمن في الرضا عن النفس وعما تقدمه الحياة للإنسان، سواء كان ما يمر به جيدا أو سيئا.

أضاف مدكور خلال تقديم برنامجه «شارع شريف» المُذاع عبر فضائية «النهار»، أنه يشعر بالرضا منذ كان طالبا في المدرسة، وزاد: «زملائي كانوا يسخرون مني بسبب قصر قامتي، بينما كنت سعيدا بهذا، وأرى أن قصر قامتي تميزني بين زملائي، وسخر آخرون من شكل أنفي، فأجبتهم بأن الله له حكمة من هذا التكوين الجسماني».

وتابع الإعلامي، أنه بعد مرور سنوات عدة، وبعد النضوج الذي أثر في تكوين شخصيته وجعله يتجه نحو مجال الإعلام، إذ تخصص في تقديم برامج المرأة والأطفال والبرامج الاجتماعية بشكل عام، وجد ردود أفعال مندهشة من اتجاهه لتقديم هذه النوعية من البرامج، التي تليق بالسيدات أكثر منه، لكن نجح في تقديم هذه النوعية من البرامج.

نرشح لك: 10 أسرار في حياة شريف مدكور.. 3 علاقات فاشلة منعته عن الزواج

ولفت مدكور إلى أن راتبه عن الحلقة الواحدة في التليفزيون المصري كان 80 جنيها، عكس الكثير من مذيعي ماسبيرو الذين كانوا يتقاضون 800 جنيه في الحلقة الواحدة، قائلا إنه كان أقل المذيعين أجرًا في ماسبيرو، لأنه كان في بداية حياته المهنية، فضلا عن أن هؤلاء المذيعين كان لديهم القدرة على التحاور مع شخصيات ثقيلة، لكنه مع ذلك كان يشعر بالرضا.

واستطرد مدكور: «عملت في قناة الأسرة والطفل نحو 10 سنوات، ظهرت خلالها بطريقة مميزة، دفعت الكثير من القنوات الفضائية بعد ذلك للتعاقد معي بمبالغ أكبر، ومن بين هذه القنوات قناة رفضت التعاقد معه، لكن القدر لعب دوره وأصبح المذيع الأعلى أجرا بها.

وروى مدكور موقفا تعرض له في إحدى محطات البنزين، إذ سخر عمال المحطة منه، قائلين: «ده اللي بيقدم برامج الطبخ، شوفوا راكب عربية شكلها إيه»، ورغم ذلة أعطى العامل «بقشيش»، وقال له: «الفلوس دي مش مني ده رزق من ربنا، زي ما ربنا بعتلي الرزق عشان أجيب العربية اللي راكبها».

مدكور أكد أنه لم يخضع لأي من عمليات التجميل كما أشيع عنه، نظرا لاستضافته أكثر من طبيب تجميل في برنامجه، قائلا إنه راض عن شكله، ولديه خبرات أكثر في الحياة، وقادر على اتخاذ قراراته، فضلا عن سعادته بـ«خلقة ربنا».

وأعرب مدكور عن سعادته بخوضه أكثر من تجربة عمل، إذ عمل مذيعا في التليفزيون والراديو وصانع أثاث سابقا، مؤكدا أن الأمر موهبة وسعي.

وزاد مدكور قائلا إن كثيرين يعلقون على مسألة عدم زواجه حتى الآن، خاصًة بعد التساؤل خلال الحلقات الماضية عن الدبلة التي يرتديه، وأنها مصنوعة من الذهب، وانتقادهم له لارتدائه الذهب، مُبديا استياءه من تقييم الناس للإنسان من ملابسه أو مظهره أو الأشياء التي يرتديها.

لأول مره شريف مدكور يرد علي كل منتقدية بقوه ويفتح النار علي كل شخص غلط فيه! #شارع_شريف

لأول مره شريف مدكور يرد علي كل منتقدية بقوه ويفتح النار علي كل شخص غلط فيه!#شارع_شريف

Posted by Al Nahar on Monday, September 17, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق