حدث بالفعل

الأربعاء.. محمود الفقي يبدأ أولى حلقات «في الزمن ده» على 9090

يبدأ الإعلامي محمود الفقي، الأربعاء المقبل، تقديم أولى حلقات برنامجه الجديد «في الزمن ده» على راديو 9090، والذي يُذاع في تمام السادسة مساء لمدة ساعتين على الهواء.
تدور فكرة البرنامج حول المواقف والعادات الاجتماعية التي كانت تحدث في أزمنة قديمة، إذ يرصد «في الزمن ده»، كيفية التصرف في هذه المواقف في الماضي، وماذا قد يحدث إن وقعت المواقف ذاتها في وقتنا الحالي، وكيف سيتعامل الناس معها، وذلك بشكل هادف يحقق استفادة للمستمعين.
أعلن راديو 9090 منتصف الشهر الماضي، انضمام الفقي إلى فريق  عمل الراديو، وأعرب الفقي عن سعادته بالانضمام لكتيبة راديو 9090، مؤكدا أنها منظومة كبيرة وقوية، تقدم نموذجا مثالا وهادفا للإعلام المصري، متمنيا أن يكون عند حسن ظن مستمعي الراديو وعلى قدر المسؤولية الجديدة.
الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق