الملعب

أحدثهم محمود علاء.. 5 مدافعين حققوا الـ”هاتريك”

أحمد أشرف

قاد محمود علاء، مدافع الزمالك، فريقه لتحقيق فوزاً مستحقاً على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الممتاز.

واستطاع علاء أن يسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” لينضم إلى قائمة المدافعين الذين سجلوا الهاتريك في مباراة واحدة ببطولة الدوري الممتاز.

ملخص كامل لمباراة | الزمالك 3 – 0 طلاائع الجيش

ملخص كامل لمباراة | الزمالك 3 – 0 طلاائع الجيش الاسبوع السادس الدوري المصري الممتاز 2019 – 2018 #ONSPORT #Egyptian_League

Posted by ONsport on Thursday, September 13, 2018

ويستعرض “إعلام دوت أورج“، 4 مدافعين في الدوري الممتاز أحرزوا ثلاثة أهداف “هاتريك”.

حمزة الجمل

ساهم الجمل في فوز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري برباعية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عام 1995، حيث سجل ثلاثة أهداف “هاتريك”.

وائل القباني

الهاتريك الثاني بأقدام المدافعين كان من نصيب وائل القباني مدافع الزمالك السابق، والذي سجل ثلاثية في شباك الاتحاد السكندري يوم 12 يوليو 2004.

وخسر الاتحاد مباراته أمام الزمالك بنتيجة 4-2، سجل القباني ثلاثية للزمالك، وأضاف طارق السيد الهدف الرابع، فيما سجل وليد صلاح الدين ويوسف حمدي هدفي زعيم الثغر.

عماد النحاس

في الرابع من نوفمبر من العام 2005، سجل عماد النحاس، قلب دفاع النادي الأهلي، الثلاثية الأخيرة في مرمى الاتحاد السكندري في مباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وخسر الاتحاد المباراة على أرضه ووسط جماهيره بسداسية بيضاء سجل محمد بركات هدفين ومحمد أبو تريكة هدف وعماد النحاس 3 أهداف.

محمود فتح الله

انضم فتح الله إلى كتيبة المدافعين الذين سجلوا الهاتريك، حيث أحرز ثلاثية بقميص الإنتاج الحربي في شباك حرس الحدود موسم 2015 – 2016.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق