أضواء

لأول مرة: زوجة أحمد السقا تقدم برنامجا

تقدم مصممة الأزياء مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، لأول مرة، برنامجًا تلفزيونيًا باسم “it’s show time”، على قناة cbc، بدءًا من يوم الأحد المقبل، والذي يركز على صناعة الترفيه بمختلف أنواعها وأشكالها الفنية.

يشارك “الصغير” في تقديم البرنامج كل من شيرين عرفة، “بلوجر السوشيال ميديا”، ودينا حويدق الصحفية التلفزيونية، إلى جانب مراسلي ومراسلات البرنامج في العواصم العربية والعالمية.

نرشح لك: بدأ منذ قليل.. تفاصيل المشاهد الأولى من فيلم “الملاك” أشرف مروان

صُممت فقرات it’s show time لتحمل تنوعًا كبيرًا يعكس ثراء عالم الترفيه بصورة جذابة حيث يسلط الضوء على الجديد والمهم في السينما والتليفزيون والموسيقى والمسرح وما يرتبط بها في عالم الموضة وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائط، كما يتابع وينقل عن قرب أهم الأحداث والمهرجانات ويفسر أهم الظواهر.

البرنامج ينفرد بلقاءات خاصة مع النجوم المصريين والعرب والعالميين في عالم التمثيل والموسيقى بأشكال وأفكار مختلفة.. كما يقدم متابعات الأفلام والعروض الفنية والترفيهية عبر لقاءات مع صناعها و مع النقاد لتحليل العمل، بالإضافة إلى تغطية البرامج التليفزيونية الناجحة التي حققت نسب مشاهدة عالية والتصوير في كواليسها مع صناعها.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق