أضواء

بدأ منذ قليل.. تفاصيل المشاهد الأولى من فيلم “الملاك” أشرف مروان

بدأت شبكة “نيتفليكس” بعرض الفيلم الأمريكي المثير للجدل في المجتمعات العربية، The Angel (الملاك)، الذي يتناول قصة حياة أشرف مروان، في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة.

بدأ الفيلم بمشهد قبل التتر لأشرف مروان، وهو يقوم بتوصيل أسلحة للفلسطينيين في روما لتفجير طائرة، ولم يظهر مشهد تفجيرها، بل بدء عرض تتر الفيلم، ليبدأ أول مشهد فيه من أمام السفارة المصرية بلندن، أثناء وصول سيارات الرئيس جمال عبد الناصر، ومعه أنور السادات، وسامي شرف.

تناولت المشاهد الأولى داخل السفارة المصرية، مشهد درامي بين الرئيس جمال عبد الناصر، وابنته منى، وهو يلومها على جملة قالها زوجها أشرف مروان، متسائلًا كيف وافق على تلك الزيجة.

الفيلم من إنتاج “نيتفليكس” ومقتبس من كتاب “الملاك: الجاسوس المصري الذي أنقذ إسرائيل”، للكاتب الإسرائيلي يوري بار جوزيف، وهو أول فيلم من إنتاج “نيتفليكس” يتضمن حوارًا مطولًا باللغة العربية، وذلك نظرًا لطبيعة أحداث الفيلم.

الفيلم من بطولة الممثل الهولندي-التونسي مروان كنزاري، في دور أشرف مروان، والممثل الإسرائيلي ساسون جاباي في دور الرئيس أنور السادات، والممثل الأمريكي من أصل فلسطيني وليد زعيتر، في دور الرئيس جمال عبد الناصر وهو من إخراج الإسرائيلي آرييل فرومين.

نرشح لك: عمرو قورة يكتب: الملاك “الكيوت” القادم من الغرب‎

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق