شاهد

شاهد: تفاصيل تكليف السيسي لـ ميدو بمشروع “الألف محترف”

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، عن تفاصيل توليه الإشراف على مشروع قومي بتكليف مباشر من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

قال “ميدو” خلال استضافته في حلقة مساء أمس الخميس، في برنامج “معكم منى الشاذلي” في قناة “cbc”: “البلد وكلتني بإدارة ورئاسة مشروع الألف محترف الذي أمر به الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

نرشح لك : “ميدو”: وثقت رحلتي لإنقاص وزني بـ برنامج ” Reality Tv”

أضاف: “اجتمعت مع عدة مسؤولين في الفترة الأخيرة، هذه أوامر مباشرة من رئيس الجمهورية، فهو يريد أن يكون لدينا 300 أو 400 لاعب محترف على الأقل مثل محمد صلاح والنني وتريزيجيه وأحمد حجازي ورمضان صبحي وغيرهم”.

تابع: “فخور بتولي هذا الملف، فهو مشروع كبير جدا تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، وعقدت أكثر من اجتماع في الفترة الأخيرة مع الوزير أشرف صبحي، فهو شخصية جديرة بهذا المنصب”.

أردف “ميدو” تصريحاته قائلًا: “لدينا مواهب عديدة في مصر لا بد من اختيارها في التوقيت المناسب، والعمل على تأهيلهم وإجادتهم للغات الأجنبية وغيرها من الأمور الاحترافية”.

ميدو : مصر هيكون عندها 400 زي محمد صلاح

ميدو : مصر هيكون عندها 400 زي محمد صلاح#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎منى الشاذلي Mona Elshazly‎ on Thursday, September 13, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق