شاهد

“ميدو”: وثقت رحلتي لإنقاص وزني بـ برنامج ” Reality Tv”

إسراء إبراهيم

قال أحمد حسام ميدو، إن السبب في خسارة 50 كيلو من وزنه، إنه اتبع حمية غذائية لإنقاص وزنه، عن طريق ذهابه لأحد خبراء التغذية، والتدريب مع مدربي لياقة بدنية.

تابع “ميدو” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة “cbc” مساء اليوم الخميس، مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه مستمر في نظامه الغذائي والتدريبي منذ 7 أشهر، منوهًا عن الأمر كان صعبًا في البداية.

نرشح لك: تعرّف على المواعيد الجديدة لبرنامج “معكم منى الشاذلي”

أردف: “خطتي كانت قائمة على فقدان 7 كيلو جرامات شهريًا، ولم أجر أي عملية قص المعدة أو تكميم لفقدان الوزن على الإطلاق”، منوهًا عن أنه وثق رحلته مع فقدان الوزن من أول يوم بدأ فيه وحتى الآن، من خلال برنامج واقعي Reality Tv

أشار “ميدو” إلى أنه عاني من مشكلة السمنة، بعدما كان يتمتع بجسمًا رياضيًا، لافتًا إلى أنه ذهب لدكتور من أجل تلك المشكلة، حيث أخبره الطبيب أنه لو استمر بنفس الوضع فلن يعيش بعد سن الـ 40، وهو الأمر الذي جعله يبدأ على الفور النظام الغذائي.

لفت كذلك إلى أنه ذهب لاستشاري نفسي من أجل اتخاذ خطوة البدء في الرجيم، وذلك لأنه كان يحتاج مساعدة ليبدأ في نظام غذائي ثم يستمر فيه، لأنه حاول أكثر من مرة اتباع حمية غذائية أكثر من مرة، وكان لا يكملها.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق