المكتبة

أكرم حسني يشكر الكاتب محمد توفيق لهذا السبب

نرمين حلمي

أعرب الفنان أكرم حسني عن سعادته؛ بوجود اسمه ضمن أسماء الفنانين الموجودين داخل كتاب “صُناع البهجة”، للكاتب الصحفي محمد توفيق، الصادر عن دار “أجيال” للنشر والتوزيع عام 2016.

وجه “حسني” الشكر لـ “توفيق”، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مساء اليوم الخميس، والذي أرفقه بصورة غلاف كتاب “صناع البهجة”، وكتب عليه معلقًا: “امبارح كنت في مكتبة بسأل عن كتاب، فَ لاقيت كتاب اسمه ” صناع البهجة ” للكاتب محمد توفيق و الصادر عن دار أجيال للنشر.. شدني اسم الكتاب بحكم حبي للكوميديا ونجومها سواء القدامي رحمة الله عليهم او الحاليين..”.

نرشح لك: قائمة أسعار أحدث الإصدارات في 10 مكتبات بصيف 2018

أردف: “لما مسكت الكتاب وبصيت في الفهرس لاقيت في الفصل الرابع جزء مخصص عني.. لا تتخيلوا كم السعادة اللي كنت فيها و خاصة إن اسمي موجود وسط أسماء عمري ما تخيلت إن اسمي يتحط معاهم في جملة مفيدة .. بشكر الكاتب محمد توفيق علي مجهوده الرائع في تجميع الناس اللي حاولوا يأثروا في الناس بشكل إيجابي من خلال إسعادهم و رسم البسمة علي وشوشهم ..”، ثم تابع داعيًا: “يا رب دايمًا تجعلنا من صناع البهجة”.

نرشح لك: أبرزهم “قواعد العشق الأربعون”.. تعرف على 25 كتابا ممنوعين بالكويت

اختتم “حسني” قائلاً: “ملحوظة: أنا مالقيتش الكتاب اللي كنت بسأل عليه، لكن أكيد ربنا وداني هناك عشان يبسطني..الحمد والشكر لله”.

View this post on Instagram

امبارح كنت في مكتبة بسأل عن كتاب ف لاقيت كتاب اسمه " صناع البهجة " للكاتب محمد توفيق و الصادر عن " دار اجيال للنشر " .. شدني اسم الكتاب بحكم حبي للكوميديا و نجومها سواء القدامي رحمة الله عليهم او الحاليين .. لما مسكت الكتاب و بصيت في الفهرس لاقيت في الفصل الرابع جزء مخصص عني .. لا تتخيلوا كم السعادة اللي كنت فيها و خاصة ان اسمي موجود وسط اسماء عمري ما تخيلت ان اسمي يتحط معاهم في جملة مفيدة .. بشكر الكاتب محمد توفيق علي مجهوده الرائع في تجميع الناس اللي حاولوا يأثروا في الناس بشكل ايجابي من خلال اسعادهم و رسم البسمة علي وشوشهم .. يا رب دايما تجعلنا من #صناع_البهجة ملحوظة : انا ملقيتش الكتاب اللي كنت بسأل عليه لكن اكيد ربنا وداني هناك عشان يبسطني .. الحمد و الشكر لله

A post shared by Akram Hosni (@akramhosny) on

جدير بالذكر أن كتاب “صناع البهجة” يرصد كبار صناع البهجة للشعب المصري في عالم الصحافة والأدب والفن والرياضة، ويضم الكتاب نحو 50 شخصية ساهمت في صناعة بهجة الشارع المصري طوال العقود الماضية، مع اختلاف شهرتهم وتأثيرهم وحجم إنجازاتهم، منهم: أكرم حسني، وهند رستم، وشادية، وسعاد حسني، وإسماعيل ياسين، وسمير غانم، ومحمد صبحي، وأم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب، وعبد الحليم حافظ، وغيرهم كثيرين مِن أهل الفن والإبداع.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق