حدث بالفعل

موعد انطلاق أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج “العباقرة”

تنطلق مساء اليوم الخميس، أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج “العباقرة” فكرة وتقديم الروائي عصام يوسف وذلك على فضائية “القاهرة والناس” والقناة الثانية بالتلفزيون المصري .

نرشح لك: تعرف على خطوات الاشتراك في “مليونير العرب”

تعرض حلقات “العباقرة” في السادسة والنصف مساء أيام في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع حيث يتنافس فيها الطلاب والطالبات من ١٦ مدرسة حكومية و١٦ مدرسة دولية من ١٦ محافظة مصرية ويحصل الفريق الفائز في نهاية الموسم على “كأس العباقرة” كما يتم منح جائزتي أفضل لاعب واللاعب المثالي، وينال أيضا الفائزون منحًا دراسية كاملة من جامعة النيل.

جديرا بالذكر أن كل الإجابات الصحيحة يتم تحويلها إلى مبالغ نقدية في خزنة البنك الأهلي المصري لتطوير المدارس الحكومية في مختلف محافظات مصر.

العباقرة

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق