حدث بالفعل

صور: “مصر آمنة”.. هكذا روج الشباب لمنتدى شرم الشيخ بروسيا

بدأ شباب حملة التسويق الدولية الترويج، لمنتدى شباب العالم المزمع عقد فعالياته في مدينة شرم الشيخ مطلع نوفمبر المقبل، من مدينة أورينبورغ بروسيا.

نرشح لك- رابط التسجيل في منتدى شباب العالم

وبدأ الترويج للمنتدي خلال مؤتمر Euroasia المقام حاليًا في مدينة أورينبورغ، بروسيا، بالحديث عن الموضوعات المزمع طرحها خلال جلسات المنتدى العالمي، في نسخته الثانية، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة الآلاف من شباب العالم، الرائدين في مجالاتهم.

وجه القائمون على حملة التسويق الدولية، الدعوة للشباب من حضور مؤتمر Euroasia، للتسجيل في منتدى شباب العالم مؤكدين على أن مصر هي أرض السلام والأمان والحضار، وحرصوا على التقاط عدة صور للمشاركين في المؤتمر المقام بروسيا مع شعارات المنتدى التي تحمل عبارات “مصر آمنة”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق