شاهد

في أول مداخلة على الراديو.. سيف زاهر يفاجئ شافكي المنيري

في أول مداخلة هاتفية له على الراديو، فاجأ الإعلامي الرياضي سيف زاهر، الإعلامية شافكي المنيري، حيث اتصل بها على الهواء ليهنئها على برنامجها الجديد.

لم يصرح “سيف” باسمه بالكامل في بداية المداخلة التي جرت، أمس الأربعاء، في أول حلقات برنامج “بحب الإذاعة” الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، على إذاعة “نغم إف إم”، وبدأ في الرد على أسئلتها موضحًا أنه راضي بحياته، لكنه يمتهن مهنة صعبة، وبسؤاله حول طبيعة مهنته، أخبرها أنه إعلامي رياضي.

وبعد رده على أسئلتها، ما لبث “زاهر” أن أخبرها بشخصيته الحقيقية، لتتفاجأ “شافكي” على الهواء، معربة عن سعادتها بهذه المداخلة، حيث أوضح أنه اتصل خصيصًا لتهنئتها على البرنامج، وأن هذه المداخلة هي الأولى له في برامج الراديو، لتشكره “المنيري”، مطالبةً إياه بضرورة استضافته الأسبوع المقبل في برنامجها، ليوافق على الفور.

شافكي المنيري

لأول مرة | كابتن #سيف_زاهر في اول مداخله في حياته علي الراديو . . يفاجئ #شافكي_المنيري في اولى حلقات برنامجها #بحب_الإذاعة على Nagham FM نغم اف ام

Posted by ‎Nagham FM نغم اف ام‎ on Thursday, September 6, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق