الملعب

شاهد: انتقادات سيد عبد الحفيظ لـ أحمد الشيخ

محمد سلطان محمود

وجه سيد عبد الحفيظ، مقدم برنامج “ملعب الأهلي” على شاشة قناة الاهلي، انتقادات إلى أحمد الشيخ، لاعب الفريق، بسبب غيابه عن المشاركة في مباريات الأهلي في الفترة الأخيرة.

قال عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، إنه يرتبط بعلاقة طيبة مع أحمد الشيخ، لكن ذلك لن يمنعه من توجيه رسالته له على الهواء، مشيرًا أن أحمد الشيخ طموحه توقف بعد التألق مع فريقه السابق “مصر المقاصة”.

نرشح لك : شاهد: اتحاد الكرة يكشف برنامج استقبال صلاح في المطار

أوضح عبد الحفيظ أنه يشعر بالحزن بسبب عدم تواجد أحمد الشيخ في قائمة منتخب مصر، بل أنه أصبح حاليًا خارج قائمة الأهلي للمشاركة في المباريات، مؤكدا أن اللعب للأهلي، لا يتوقف على الموهبة فقط، وأن أحمد الشيخ يجب أن يدرك أن هناك أماكن لا يصح له التواجد بها، كشخصية عامة، على عاتقه مسئوليات.

أضاف أنه يتفهم أسباب غياب لاعب بإمكانيات الشيخ عن المباريات، مؤكدًا أن اللاعب لا يجب أن يلوم إلا سوى نفسه، لأن ذلك تكرر مع أكثر من جهاز فني للأهلي، وأنه يجب أن يحسم أمره، هل يرغب في التواجد بالساحل الشمالي أم داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

جدير بالذكر، أن أحمد الشيخ أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى نادي الاتفاق السعودي، وخاض 9 مباريات، كما كان في طريقه للخروج معارًا إلى نادي أهلي طرابلس في الموسم الحالي، لكن الصفقة فشلت بسبب الخلاف على المقابل المادي للإعارة.

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق