الملعب

شاهد: تعليق أبو تريكة على أزمة محمد صلاح مع الجبلاية

محمد الحلفاوي

أيَدَ المحلل الرياضي، محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، موقف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، في أزمته مع الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدًا أن “صلاح” يريد التغيير لمصلحة المنتخب ولاعبيه وليس لنفسه.

قال “أبو تريكة” خلال الاستديو التحليلي لمباراة ليفربول وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، إن صلاح يريد توفير مناخ جيد لكي يتدرب ويلعب كرة القدم دون أزمات، موضحًا أن هناك ١٠٠ مليون مصري مهوسين بكرة القدم.

نرشح لك: رأي حازم إمام في أزمة محمد صلاح

أضاف، أن صلاح يريد التغيير، لأنه شاهد أشياء نموذجية خلال احترافه في أوروبا، وبالتالي أراد أن يحدث تحول للأفضل ليس لنفسة فقط بل للمنتخب ولاعبيه، حتى يعود ذلك بالنجاح على المنتخب.

تابع أبو تريكة: “صلاح يحب منتخب مصر، وهناك طبيعة خاصة بين اللاعب المصري ومنتخب بلاده، لذا من المستحيل عدم تواجد اللاعب مع المنتخب الفترة المقبلة”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق