أضواء

عادل كرم يكشف حقيقة هجومه على الشعب السوري

نفي الفنان اللبناني عادل كرم، ما تم تداوله مواخر بشأن هجومه على الشعب السوري، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نرشح لك: محمد رمضان يُساند سعد لمجرد

وكتب “كرم” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا:” أعزائي الكرام، وصلني الكثير من الرسائل عن تصاريح ومقابلات أدليت بها تتناول الشعب السوري الشقيق، يهمني التوضيح أنني لم أدلِ بأي تصريح أو حديث لأي وسيلة إعلامية أو صفحة إلكترونية وكل ما يصدر عني تجدونه على صفحتي الرسمية فقط التي تحمل علامة التوثيق الرسمية وهناك حساب مزيّف يبث أخبار وأقاويل عارية عن الصحة وسوف تتم ملاحقته قانونيًا”.

يذكر أن الفنان اللبناني عادل كرم، يشارك في فيلم “تراب الماس” المعروض حاليا في دور العرض السينمائية، ويشاركه البطولة ماجد الكدواني، آسر ياسين، إياد نصار، منة شلبي، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق