الملعب

أشهرهم أحمد شوبير.. تعرف على معلقين قناة ON Sport

أحمد أشرف

دخلت قناة أون سبورت سباق الدوري المصري الممتاز، لموسم 2018-2019  بفريق عمل ضم 7 معلقين على رأسهم حارس مرمى الأهلي السابق، والإعلامي أحمد شوبير الذي سيقود كتيبة معلقي ومقدمي القناة في الموسم الجديد.

نرشح لك – أون سبورت.. المحطة رقم 13 في مشوار أحمد شوبير

يقدم لكم “إعلام دوت أورج“، قائمة بمعلقين قناة ON Sport في الموسم الكروي الجديد؛

أحمد شوبير

أحد أقدم المعلقين المتواجدين على الساحة في الوقت الراهن، والذي استهل مهنة التعليق بعد اعتزاله مباشرةً عام 1997.

يعد شوبير الصفقة الأبرز لقناة أون سبورت بعد رحيل مدحت شلبي إلى قناة بيراميدز، وسيكون شوبير واحد من الوجوه الرئيسية في القناة بعد انتقاله من قناة صدى البلد.

أحمد شوبير

أيمن الكاشف

أحد الوجوه القديمة في قناة أون سبورت ومن أبرز المعلقين الرياضيين في مصر، بداية الكاشف كانت عبر القناة السابعة على التليفزيون المصري خاصةً أنه كان من أبناء محافظة المنيا وعمل معداً للبرامج الرياضية في البداية حتى عام 2000 حينها بدأ مشوار التعليق.

أولى المباريات الكبرى التي علّق عليها الكاشف كانت مباراة الإسماعيلي وأسمنت السويس في الدوري الممتاز موسم 2005/2006، وقبل ذلك كان مُعلقاً لمباريات دوريات الدرجة الثانية.

من أبرز لزماته التي حفظها المشاهدين: “كان فين هواك يا حبيبي من بدري” ، “إذا رأيت أنياب الليث بارزة فلا تحسبن أن الليث يبتسم” وغيرها من اللزمات الشهيرة مثل “إذا أردت أن تكون مطرقة فاضرب، وإذا أردت أن تكون سنداناً فتحمل”.

الكاشف يعد من أبناء النادي الأهلي حيث لعب في صفوفه 3 مواسم قبل اعتزاله كرة القدم مبكراً.


حاتم بطيشة

أحدث المعلقين المنضمين إلى قناة أون سبورت، بدايته كانت مع قناة النيل للرياضة عام 1998 وكانت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في نفس العام هي أول مباراة يعلق عليها.

انتقل بعد ذلك إلى قناة الجزيرة الرياضية، وعلّق على العديد من البطولات الكبرى واستمر حتى بعد تدشين قنوات بي إن سبورتس ثم عاد إلى مصر عن طريق قناة dmc sports.


محمد الغياتي

يُلقبه البعض بـ”عندليب التعليق” نظراً لكونه من مواليد قرية المنوات بمحافظة الشرقية وهي القرية التي شهدت ميلاد عندليب الغناء عبد الحليم حافظ.

بدايته كانت عن طريق القناة الرابعة، وأولى المباريات التي علّق عليها كانت بين الشرقية وبتروجت موسم 2001/2002 في الدرجة الثانية، عمل في قناة مودرن سبورت ثم توقف عن العمل في التعليق حتى عاد مجدداً عن طريق أون سبورت.


خالد حسن

أثار خالد حسن الذي يخوض موسمه الثاني مع أون سبورت الجدل بسبب اللهجة الخليجية التي يتحدث بها على الرغم أنه مصري الجنسية لكن يعود ذلك بسبب سفره إلى الكويت منذ الصغر ومكوثه هناك لفترة طويلة للغاية حيث تأثر بهذه اللهجة بسبب تواجده في الكويت فترة طويلة.

عمل خالد حسن من قبل في شبكة قنوات art بالإضافة إلى قناة الكويت الرياضية.

محمد عفيفي

يخوض موسمه الثالث مع قناة أون سبورت.

عمل سابقا كمعلق في شبكة beIN Sports، وإلى جانب تعليقه على مباريات كرة القدم، علق على مباريات التنس في أولمبياد لندن 2012، و ريو دي جانيرو 2016

 

مؤمن حسن


نجل نجم الزمالك والكرة المصرية ومدرب المنتخب الوطني الأسبق حسن شحاتة.

بدأ مشواره مع قناة mbc، ثم قام بالتعليق على مباريات الدوري في قنوات TeN، قبل أن ينضم إلى شبكة قنوات ON.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق