حدث بالفعل

أول صورة لإيمان عز الدين بعد الحادث

خرجت الإعلامية إيمان عز الدين من غرفة العمليات، صباح اليوم، الثلاثاء، بعد جراحة معقدة استمرت ٥ ساعات، استقرت الحالة إلى حد ما مع وجود كسور مضاعفة في القدم اليمنى، وارتشاح في المخ وكدمات وسحجات في عدة أماكن.

كانت قد تعرضت “عز الدين” إلى حادث طريق مروع، أمس الاثنين، وذلك وفقًا لما نُشر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

نرشح لك – إيرادات السينما: “الديزل” يتراجع و”تراب الماس” يتقدم

جدير بالذكر أن عز الدين، قد نجت من حادث مروع قد تعرضت له، فى نهاية شهر فبراير من العام الجاري، ونشرت حينها عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك”، صورًا لسيارتها بعد الحادث.

إيمان عز الدين قدمت عددًا من البرامج التلفزيونية، منها “صباح أون” مع الإعلامي يوسف الحسيني لمدة ثلاثة سنوات، ثم انتقلت إلى قناة التحرير عام 2014 حيث قدمت برنامجي “الشعب يريد” و”بصراحة”، ثم انتقلت إلى “قناة تن” لتقدم برنامج “بصراحة” مرة أخرى، وقدمت أيضًا برنامج “مفتاح الحياة” على  قناة “الحياة 2” عام 2015.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق