حدث بالفعل

إيمان عز الدين تتعرض لحادث سير

محمد الحلفاوي

نشر حساب الإعلامية إيمان عز الدين، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ظهر اليوم، الاثنين، أنها تعرضت لحادث مروع، موضحًا أنها تخضع الآن لعملية جراحية.

نرشح لك: لهذه الأسباب.. لا يمكنك الاختفاء من جوجل أبدًا

كُتبَ عبر الحساب: “تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين إلى حادث طريق مروع، وهى الآن بين يدي الله حيث تخضع إلى عدة جراحات ،دعواتكم لها بالشفاء بظهر الغيب”.

كانت عز الدين، قد نجت من حادث مروع قد تعرضت له، فى نهاية شهر فبراير من العام الجاري، ونشرت حينها عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك”، صورًا لسيارتها بعد الحادث.

يذكر أن الإعلامية إيمان عز الدين قدمت عددًا من البرامج التلفزيونية، منها “صباح أون” مع الإعلامي يوسف الحسيني لمدة ثلاثة سنوات، ثم انتقلت إلى قناة التحرير عام 2014 حيث قدمت برنامجي “الشعب يريد” و”بصراحة”، ثم انتقلت إلى “قناة تن” لتقدم برنامج “بصراحة” مرة أخرى، وقدمت أيضًا برنامج “مفتاح الحياة” على  قناة “الحياة 2” عام 2015.

تعرضت الاعلامية ايمان عز الدين الى حادث طريق مروع و هى الان بين يدي الله حيث تخضع الى عدة جراحات دعواتكم لها بالشفاء بظهر الغيب

Posted by Iman Ezzeldin on Monday, August 27, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق