شاهد

شاهد: أغنية “تقع وتقوم” من فيلم “تراب الماس”

طرحت شركة “نيو سينشري” المنتجة لفيلم “تراب الماس”، فيديو كليب أغنية “تقع وتقوم” غناء إنجي عمر، على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، والتي تتضمن مشاهد من أحداث الفيلم.

الأغنية الأصلية من غناء فريق “مسار إجباري”، ويأتي طرحها بعد مرور 4 أيام على بدء العرض الجماهيري للفيلم، الذي حقق إيرادات اقتربت من 6 ملايين جنيه.

“تراب الماس” من بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم. من إخراج مروان حامد وإنتاج شركة نيوسينشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق