حدث بالفعل

سفارة فلسطين بالقاهرة تنعي شقيقة ياسر عرفات

نعت سفارة فلسطين بالقاهرة خديجة عرفات، شقيقة الرئيس الراحل ياسر عرفات، والتي وافتها المنية صباح اليوم، السبت، في القاهرة.

وكتبت السفارة عبر صفحتها على فيسبوك، موضحة أن العزاء يقام غدًا الأحد في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، في قاعة الصفا،وذلك عقب صلاة المغرب، وهو مخصص للرجال فقط.

نرشح لك : إصابة 4 صينيين في حادث تصادم بالغردقة

أما عزاء السيدات؛ فيتم في منزل أبنة شقيقة الفقيدة، السيدة جيهان القدوة، بمنزلها في منطقة مصر الجديدة.

وفيما يلي نص بيان سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية:

اقامة دار عزاء الفقيدة خديجة عرفات غدا الأحد في مسجد المشير بالقاهرة

“تتقدم سفارة دولة فلسطين بالقاهرة بأصدق التعازي والمواساة الى آل القدوة الكرام والشعب الفلسطيني كافة ؛ في فقيدتهم الحاجة خديجة عرفات شقيقة القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات, والتى وافتها المنية صباح اليوم في العاصمة المصرية القاهرة .

ويقام دار العزاء غدا الأحد في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس في قاعة الصفا عقب صلاة المغرب وذلك للرجال فقط , بينما يفتح دار عزاء للسيدات في منزل ابنة شقيقة الفقيدة السيدة جيهان القدوة بمنزلها الكائن في مصر الجديدة .

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بعظيم عفوه ومغفرته, و يسكنها فسيح جنته , وانا لله وانا اليه راجعون “.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق