أضواء

صور: عادل كرم في القاهرة لعدة ساعات

وصل الممثل اللبناني عادل كرم، صباح اليوم السبت، إلى القاهرة، للانتهاء من مكساج دوره في فيلم “تراب الماس”.

يشارك “كرم” في فيلم “تراب الماس”، الذي يخرجه مروان حامد، عن رواية الكاتب أحمد مراد، التي تحمل نفس الاسم، ويجسد دور ابن الفنان عزت العلايلي، وهي شخصية محورية في الأحداث.

نرشح لك: رد المشرف العام لقطاع التوزيع بـ “أخبار اليوم” على اتهامات بيع الكتب المزورة

يغادر كرم القاهرة مساء اليوم السبت، عائدًا إلى بيروت، بعد الانتهاء مباشرة من تسجيل الصوت لارتباطه بعدة اعمال فنية في العاصمة اللبنانية.

“تراب الماس” من المنتظر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 16 أغسطس، وهو من إنتاج “نيوسينشري”، وبطولة نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم: آسر ياسين، وإياد نصار، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وشيرين رضا، وصابرين، وأحمد كمال، وتدور الأحداث حول “طه”، شاب يعمل مندوب دعاية طبية في شركة أدوية، ناجح في استمالة الأطباء للمنتجات التي يروج لها، إلا أن جريمة قتل غامضة تقع، ويدخل عالمًا جديدًا يكتشف من خلاله العديد من الأسرار .

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق