شاهد

شاهد: سبب اختيار سميرة سعيد لـ”سوبر مان”

قالت الفنانة سميرة سعيد إن فكرة أغنية “سوبر مان” الجديدة، جاءت لها، وهي تسمع أغنية للفنان “Charles Aznavour”، وهي “Tu T’laisses Aller”، التي كان يتحدث فيها عن الطرف الثاني.

أوضحت “سعيد” خلال تسجيل صوتي أذيع خلال حلقة مساء أمس الخميس في برنامج “Trending”، إن المغني كان يتحدث مع حبيبته في الأغنية يقول لها أنه عندما أحبها ظن أنه كسب ورقة اليانصيب، ولكن الآن تسيرين أمامي ولا أراكي.

نرشح لك : شاهد: أغنية “سوبر مان” لـ سميرة سعيد

أضافت أن فكرة الأغنية أعجبتها فأخذتها وذهبت بها لشادي نور مؤلف “سوبر مان” ليكتب لها أغنية بهذا المعنى.

وعن الهجوم على الأغنية ووصفها بأنها لا تليق باسمها أجابت: “لو كنت قلت إنه مش مهتم بيا مكانتش وصلت المعنى اللي عاوزة أوصله”، مؤكدة أنها سعيدة لأنها أعجبت أناس كثر، وحدث جدل حولها، معلقة: “والجدل ده مبسوطة بيه”.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق