حدث بالفعل

عمرو أديب عن أزمة مصر للطيران وميدو: مفيش شركة كاملة

أشاد الإعلامي عمرو أديب بمستوى الخدمة التي تقدمها شركة مصر للطيران ومطار القاهرة، قائلًا: “مفيش أسرع من ظابط الجوازات المصري والناس بتاعت الجمارك بسيطة، ومفيش شركة كاملة الأوصاف”.

أوضح “أديب” عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” أن حكمه على مستوى مطار القاهرة، ومصر للطيران، يأتي كتقييم لتجربته الشخصية، وتجارب المحيطين به، قائلًا: “أنا من أكتر الناس اللي بتسافر وبتدخل مطارات، وبصراحة مفيش أسرع من ظابط الجوازات المصري والناس بتاعت الجمارك بسيطة وسهلة”.

أضاف: “وكمان مصر للطيران شركة محترمة ممكن يكون فيه ملاحظات بس معدش فيه شركه كاملة الأوصاف”، معلقًا:” “دي مش تجربتي الشخصية بس دي متابعتي كمان للناس اللي حواليا في السفر”.

نرشح لك: محمد عز يروي قصة مؤثرة عن كفاح والده

الجدير بالإشارة إلى أنه اشتعلت أزمة الأيام الماضية بين نجم منتخب مصر السابق أحمد حسام ميدو، وشركة مصر للطيران إثر تحريره لمحضر يتهم فيه إحدى الموظفات بها بالإهمال وتعاملها السيء مع الركاب، وتعمدها تأخير حقيبتين له على الطيارة، ما جعلهما يصلان في رحلة بعده وليس معه، وأجابت الشركة بأن ميدو هو من تسبب في الأزمة حيث تعمد إدخال حقيبة كبيرة لا ينطبق عليها مواصفات “الهاند باج” المسموح بها في الطائرات، وجداله مع الموظفة، فتأخر الوقت، إلا أن أغلق باب شحن الحقائب في الطائرة، ما اضطر الموظفة لإرسالها في الطائرة التي لحقت بها.

ربط المعلقون على “أديب” بين “البوست” الذي نشره، ومدح فيه المطار وشركة مصر للطيران وتلك الأزمة، وقال أحدهم مازحًا: “أناديلك ميدو؟”.

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق