حصري

شقيق حنان ترك: أختي لم تخلع الحجاب

سهيلة حامد


رد حسام عبد الكريم شقيق الفنانة حنان ترك، على الجدل الذي أثير بسبب حذف شقيقته لجميع صورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”، مع الإبقاء على صورها الموجودة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

قال “حسام” في تصريح خاص لإعلام دوت أورج إن ما تردد بشأن علاقة حذف شقيقته للصور بخلعها للحجاب، أمر غير صحيح، مؤكدًا أنها لا تزال ترتدي الحجاب و”لو كانت عايزه تقلعه كانت قلعته من زمان”، على حد تعبيره.

كان البعض قد ربط بين حذف حنان لصورها، وبين ما أعلنته الفنانة حلا شيحة، أمس الأربعاء، بخلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى، وكأنه رد فعل على هذا القرار، لا سيما أن البعض أشار إليها بالأمس، بأنه ربما تخلع “حنان” الحجاب أيضًا، على غرار زميلاتها الفنانات.

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة أعلنت، أمس الأربعاء، خلع الحجاب وعودتها التمثيل بعد غياب دام 12 عامًا، حيث أعلنت اعتزالها بعد تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام منها “السلم والثعبان” و”سحر العيون” و”اللمبى”، و”عريس من جهة أمنية”.

أما حنان ترك فقد كان أحدث ظهور لها في التليفزيون من خلال مسلسل “أخت تريز” عام 2012 ثم اعتزلت الفن وتفرغت لحياتها الأسرية، حيث كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل تمامًا، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نيشان، في برنامج “أنا والعسل” الذي عرض عام 2012، علي قناة “الحياة”.

حنان ترك تحذف جميع صورها من “إنستجرام”

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق