أضواء

محمد رمضان يرد على الانتقادات مع فاطمة مصطفى

تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفى يوم الأربعاء المقبل في السادسة مساءً، الفنان محمد رمضان، في برنامج “الراديو بيضحك” على إذاعة 9090.

نرشح لك – قائمة الأندية التي لعب لها عصام الحضري

نشرت صفحة الراديو 9090 على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو تضمن كواليس تصوير الحلقة، وكُتب: “استنوا النجم محمد رمضان في حلقة جريئة جدًا واستثنائية هيرد فيها على كل الأسئلة اللي اتوجهتله في الفترة الأخيرة”.
ظهر “رمضان” خلال الفيديو وهو يغني مقطعًا من أغنيته “نمبر وان”، مستبدلًا بعض كلماتها الأصلية لتتناسب مع حواره في الراديو، واختتم كلامه قائلًا: “ثقة في الله حلقة شيقة”.

محمد رمضان يرد على كل الأسئلة على الراديو 9090

انتظروا النجم Mohamed Ramadan يوم الأربعاء القادم الساعة 9 مساءً مع فاطمة مصطفى في #الراديو_بيضحك على #الراديو9090 .. في حلقة جريئة جدًا واستثنائية هيرد فيها على كل الاسئلة اللي اتوجهتله في الفترة الأخيرة

Posted by ‎الراديو 9090 El-Radio‎ on Tuesday, August 7, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق