الملعب

عبد الفتاح عن استقدام حكام أجانب لمباراة “بيراميدز”: عار

هالة أبو شامة

قال عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، إن فكرة استقدام حكام أجانب لمباريات الدوري المصري “عار” على الكرة المصرية.

وعلَّق “عبد الفتاح” في تصريحات خاصة لقناة “on sport”، اليوم الأحد، على ما أثير حول استقدام حكام أجانب لمباريات الأهلي أمام الزمالك وبيراميدز في الدوري، قائلاً إنه من العار استقدام حكام أجانب، مؤكدًا على أهمية مُساندة الحكام المصريين.

كما أشار إلى أن معظم دول العالم لا تستعين بحكام أجانب في مباريات الديربي، خصوصًا إذا كانوا يمتلكون حكامًا جيدين.

على صعيد آخر، أكد “عبد الفتاح” على أن كل ما أثير حول إيقاف عبد الفتاح عريشة، الحكم المساعد بمباراة الأهلي في الجولة الأولى في الدوري الممتاز، غير صحيح، لافتًا إلى أنه لا يعلم بالتحديد مصدر هذه الشائعات التي تستهدف هز ثقة الحكام المصريين.

حبس المدير المالي السابق للزمالك 4 أيام

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق