حدث بالفعل

تفاصيل وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي

أعلن عدد من أصدقاء الفنان الشاب مصطفى العلي، خبر وفاته عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل.

نعى عدد من أصدقائه الفنانين رحيله، من بينهم الفنانة إنجي خطاب، والتي كشفت عن تفاصيل وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي.


قالت إنجي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف أنه مات غير النهاردة؛ لما شمو ريحة طالعة من شقته وقعدو يخبطو مبيردش كسرو الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه”.

أردفت: ” يارب على الوجع أنا مصدومة ومذهولة، شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه كان حلمه يبقي نجم الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة”.

تابعت: ” ملعون أبو دي دنيا ولا تسوى بكل اللي فيها، اسألوا على بعض في ثانية الموت ممكن ياخد حد منكم وتندموا ألف مرة إنكم مكلمتهوش، حقك عليا يا مصطفى بقالي مده مكلمتكش، حقك عليا يا صاحبي”.

اختتمت حديثها بالدعاء له قائلة: “ربنا يرحمك يارب، اللهم أغثنا من الموت على غفلة يارب، وارحم موتانا آمين، ادعوله حتى لو متعرفهوش يمكن ربنا يسخر  لكم من يدعي لكم”.

يُذكر أن مصطفى العلي  شارك فى العديد من الأعمال منها “الإكسلانس، شهادة ميلاد، شمس، السيدة الأولى، دنيا جديدة، عيون القلب”.

مصطفي العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف انه مات غير النهارده لما شمو ريحه طالعه من شقته…

Posted by Engy Khattab on Saturday, July 28, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق