أضواء

نبيلة عبيد: لهذا السبب ابتعدت عن الفن

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن سبب ابتعادها عن الفن والسينما لفترة طويلة مؤخرًا، موضحةُ أنه بعد تقديمها لبرنامج “نجمة العرب”، شعرت أنها تواجدت بكثرة بظهورها على الهواء مباشرة كل أسبوع.

أوضحت لـ”الوطن” أنها قررت بعد هذه التجربة الابتعاد عن تقديم أي عمل أو الظهور في الصحافة والإعلام، لكي يشتاق جمهورها إليها، وهذا ما خططت له ونفذته، مشيرةً إلى أن غيابها كان مقصوداً.

نرشح لك: سبب وفاة مي سكاف

تابعت أنه كان هناك الكثير من الأعمال تعرض عليها، ولكن لا تجد نفسها فيها، قائلةً: “ولكن قريباً سأعود بفيلم سينمائي، وربما أعود أيضاً إلي التليفزيون بعمل في القريب العاجل”.

وبسؤالها حول شعورها بالندم حيال أعمال فنية قدمتها خلال مشوارها الفني، قالت: “كلنا نخطئ، ربما هناك بعض الأعمال التي قدمتها في بدايتى ولم يكن لدىّ خبرة حينها، فكل إنسان له أخطاء يندم عليها”، رافضةً ذكر أسماء هذه الأعمال بقولها: “لا أحب أن أذكر أسماءها، لكن سأذكر فقط أن أحدها كان فيلماً قمت بتصويره خارج مصر، وجعلنى أقف مع نفسى وأفكر كثيراً فيما أقدمه للجمهور، وبعد هذه التجربة سلكت طريق إحسان عبدالقدوس، وقدمت أعمالاً جيدة نالت إعجاب المشاهدين وحُفرت فى ذاكرة السينما المصرية”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق