شاهد

فردوس عبد الحميد: لم أجامل ابني في “الوصية”

أشادت الفنانة فردوس عبد الحميد، بمسلسل “الوصية” الذي قام ببطولته أكرم حسني وأحمد أمين، موضحةً أنه مشاركتها فيه لم تكن مجاملة لنجلها خالد الحلفاوي، كونه مخرج العمل، لكن لأنها مقتنعة بالمسلسل وبأهميته.

أضافت “عبد الحميد” خلال حوارها مع الإعلامي محمد الباز في برنامج “90 دقيقة”، أمس الخميس، على قناة “المحور”، أنه على الرغم من أن المشهد الذي شاركت فيه بـ”الوصية”، هو سخرية من المشهد الذي قامت به في مسلسل “الأسطورة”، إلا أنها وجدته يسير في اتجاه الكوميديا الهادفة.

نرشح لك: تدهور الحالة الصحية لـ هياتم

على صعيد آخر، أكدت أن الأعمال الفنية الدرامية، أصبحت لا تشجع على رؤيتها، مما أدى لانصراف الجمهور عن مشاهدتها، نظرًا لخلوها من القيمة أو الرسالة، معقبة أن المسلسلات حتى الكوميدية منها يجب أن تحتوي على رسالة تقدمها إلى المشاهد.

أوضحت “عبد الحميد” أنها تختار أعمالها الفنية بعناية وتهتم بالموضوعات التي تناقش قضايا الوطن، معبرةً عن أسفها نتيجة عدم مشاركتها في مسلسل “الشهد والدموع”، لالتزامها في ذاك الوقت بالعمل في مسلسل “ليلة القبض على فاطمة”.

كما لفتت إلى استغرابها من عدم عرض مسلسل “السائرون نيامًا”، قائلة: “مفيهوش إسقاط على حاجة حاليًا، ولغاية دلوقتي مش فاهمة مابيتعرضش ليه”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق