شاهد

شاهد: تحدي هايدي موسى في رقصة “كيكي”

إسراء مجدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطربة هايدي موسى، تقوم فيه بأداء رقصة كيكي؛ الرقصة التي انتشرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير.
ظهرت هايدي في فيديو على حسابها عبر تطبيق “سناب شات”، تقوم فيه بأداء رقصة كيكي، ولكن على أنغام أغنيتها “بـ 100 راجل”، التي صدرت قبل ثلاثة أشهر، وذلك بدلًا من أغنية “In My Feelings”، للمطرب الكندي دريك؛ التي قام معظم المشاهير بالرقص عليها أثناء قيامهم بأداء رقصة كيكي.
جدير بالذكر أنه قد حققت الأغنية الأخيرة للفنانة هايدي موسى “دي حياتي”، نجاحًا كبيرًا، حيث لاقت انتشارًا واسعًا على كل محطات الراديو في مصر والعالم العربي، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع شريف مجدي، وإنتاج ميلودي.
الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق