أضواء

بعد براءته.. فضل شاكر يصدر ألبومًا جديدًا

كشف الفنان فضل شاكر، الجمعة، استعداده لإصدار أحدث ألبوماته بعد غياب طال 9 سنوات، قطعها بغنائه تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، للفنانة يسرا، وإنتاج العدل جروب.

نرشح لك: سبب انفصال تامر حسني عن روتانا

كتب “شاكر” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فضل شاكر، قريبًا، ألبوم”.

#فضل_شاكر قريبا SOON البوم

Posted by ‎فضل شاكر Fadl Shaker‎ on Friday, July 20, 2018

يذكر أنه جرى حذف صوت الفنان فضل شاكر من تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، خلال شهر رمضان الماضي، بعدما أغضب الشعب اللبناني، نظرًا لأنه كان متهمًا في قضايا قتل وإرهاب.

وعبر الفنان فضل شاكر عن حزنه الشديد بعد حذف صوته، قائلًا في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا: “حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل أنهم على حق”، كما قال على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “هذا ما يؤلمني في حياتي”.

وقد برأ القضاء اللبناني، فضل شاكر، منذ عدة أيام، من التهم التي نسبت إليه، ومنها تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأعمال إرهابية، وسلب أموال الناس.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق