أضواء

صورة: الظهور الأول لحلا شيحة بدون نقاب

نشر طبيب الأسنان محمد عماد، صورة تجمعه مع الفنانة المعتزلة حلا شيحة، وشقيقتها هنا شيحة، في عيادته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

علق “عماد” على الصورة، التي تظهر فيها حلا شيحة لأول مرة بعد اعتزالها بدون نقاب قائلًا: “لما ابقي دكتور هنا وحلا شيحة، تبقى دي احلي حاجه في الدنيا”.

نرشح لك – هل خان تامر حسني بسمة بوسيل؟ الزوجة ترد

يذكر أن الظهور الأخير للفنانة حلا شيحة، كان في يونيو 2006، بعد زواجها من رجل مسلم أجنبي اسمه “يوسف” واعتزالها عن التمثيل، وقرارها بارتداء النقاب، وعادت للأضواء منذ عام تقريبًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وكشفت أن الفنانة حنان ترك هي من كانت سببًا في حجابها، حيث دعتها لأحد الدروس الدينية، والذي شجعها على الحجاب.

كانت “شيحة” قبل زواجها، عقد قرانها على الفنان هاني عادل، مؤسس فرقة وسط البلد، ولكن الزيجة لم تتم، حيث تطلقا قبل الزفاف.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق