أضواء

هل خان تامر حسني بسمة بوسيل؟ الزوجة ترد

نفت المغربية بسمة بوسيل، شائعات وجود خلافات بينها، وزوجها الفنان تامر حسني، بسبب خيانته لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة مرددي تلك الشائعات بـ”الناس المريضة”.

نرشح لك – شاهد: باسم مرسي “مُغني” في لاريسا اليوناني

كتبت “بوسيل” على موقع تبادل الصور “إنستغرام”: هو من امتى كانت الخيانة عبارة عن خيانة زوجية، هادي24 ساعة وأنا كانتفرج على تفاهة الناس، وسطحيتهم يا ريت كل الناس المريضة لي على صفحتي تعمل أنفولو”، مضيفة: “باش غير ترتاحو مفيش أحد معني بالكلام، الجملة عجبتني، حيث حقيقة”.

شائعات خيانة تامر حسني لزوجته، انتشرت خلال الساعات الماضية، بسبب عبارة كتبتها على “إنستغرام” عن الخيانة، ما جعل البعض يظن أنها تقصد بها زوجها، فبدأت الشائعات في الانتشار، وهو ما دفعها للرد عليها سريعًا، لتحسم الأمر.

 

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق