شاهد

شاهد: كيف أحرج طارق حامد مرتضى منصور أمام الجماهير؟

أنهى طارق حامد لاعب وسط الزمالك، أزمته مع النادي، بعد خضوعه للتحقيق، في جلسة جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادي، بحضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، اليوم الأربعاء، مؤكدًا على رغبته في الاستمرار مع فريقه، في الموسم الجديد.

                 نرشح لك: تعرف على ثمن كأس العالم الأصلي

أكد “حامد” لرئيس النادي في فيديو نشرته القناة الرسمية للزمالك على “يوتيوب”، على استعداده لتلبية كل طلبات المجلس سواء في البقاء أو الرحيل، مرحبًا بتجديد عقده مع الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

شدد اللاعب في حديثه على أنه يقدر مجلس الإدارة، لافتًا إلى أنه يخرج عن النص في الأيام الماضية، مطالبًا “منصور” بالموافقة على بقائه مع الفريق، وانضمامه لمعسكر الفريق في ألمانيا.

ظهرت خلال الفيديو عدة “مهاوشات” أحرج فيها “حامد” و”منصور” حيث قال اللاعب لرئيس النادي إنه يريد البقاء فيه لكنه يحتاج إلى “التقدير”، ثم عاد وذكر التقدير المادي موضحًا: “محتاج حضرتك تقدرني بالأرقام، هنتفق على المقابل”، فرد عليه “منصور” بأن الجمهور هو من يقدر “إما بالورد أو بالطوب” على حد تعبيره.

أوضح طارق حامد أنه لم يجب على رسائل مرتضى منصور لأنه أهانه، قائلًا له: “أنا مردتش لأنك شتمتني”، ليجيب عليه منصور: “أنت فكرتني بفيلم الهروب بقيت بجري وراك من هنا لهنا”، فأضاف “حامد” قائلًا: “هو أنا هربان يا أستاذ مرتضى؟!”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق