أضواء

تفاصيل ترشيح تيم الحسن لجائزة أفضل ممثل عالمي

كشف المنتج صادق الصباح، عن ترشيح الفنان تيّم الحسن لجائزة مهرجان “IARA Awards” كأفضل ممثل عالمي للعام الحالي، عن دوره في مسلسل “الهيبة- العودة” والذي عرض في رمضان 2018.

                                       نرشح لك: تعرف على نسبة نجاح الطلاب في الثانوية العامة

أعرب المنتج صادق الصباح عن سعادته الكبيرة بعد أن رشحت إدارة مهرجان “IARA Awards” الفنان السوري للجائزة مؤكدًا على فخره لوصوله إلى العالمية، حيث كتب على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “الحمدلله والشكر لله، كلنا فخر لوصول نجمنا الغالي تيم الحسن للعالمية، كما توقعنا بحديث صحفي سابق، ألف مبروك للجمهور العربي لوصولنا إلى هذا المستوى.. #الهيبة و# الهيبة_العودة”.

يذكر أن مهرجان “IARA Awards” يكرم الفنّانين المبدعين والطموحين من كل أنحاء العالم، ومن مُختلف المجالات كالتمثيل والموسيقى والموضة، إذ يعتبرهم قدوة للآخرين من خلال موهبتهم اللامعة والمُتميّزة ومسيرتهم الفنيّة الناجحة والجديّة. وسوف يٌقام هذا المهرجان في لندن بتاريخ ٢٢من سبتمبر المقبل.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

يوميا على بريدك الإلكتروني ..استقبل أهم أخبار الميديا والفن من e3lam.org

إغلاق
إغلاق