أضواء

نقل جورج كلوني للمستشفى بعد حادث بدراجته النارية

تعرض النجم العالمي جورج كلوني لحادث أثناء تواجده بجزيرة سردينيا بإيطاليا، حيث اصطدمت دراجته النارية بإحدى السيارات على الطريق السريع.

نرشح لك – “السيسي” يُكرّم أبطال مصر بدورة ألعاب البحر المتوسط

 نُقل نجم هوليوود الأمريكي إلى المستشفى بعد إصابته في حادث اصطدام دراجته النارية، وأكدت مسؤولة في بلدية “ساساري” في سردينيا لـ “بي بي سي”، أن “كلوني” أُصيب في “حادث بسيط”، موضحة أن إصابته ليست خطيرة، وأنه غادر المستشفى بالفعل.

كان الحادث وقع في جزيرة سردينيا الإيطالية، حيث يصور كلوني مشاهد أحدث أعماله التلفزيونية، باسم “كاتش-22″، الذي يؤدي فيه دور “شايسكوف” الضابط بسلاح الجو الأمريكي أثناء الحرب العالمية الثانية، المقتبس عن رواية للكاتب جوزيف هيلير بنفس الاسم.

لم يُعلن حتى الآن عن الحالة الصحية لـ “كلوني” بعد الحادثة بالتحديد، لكن قيل إنه يعانى من كدمات طفيفة فى الحوض وكدمات فى أحد الساقين والذراعين، لكن حالته لم تكن خطيرة، حسبما ذكر موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

 

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق