الملعب

شاهد: أهداف تأهل بلجيكا لنصف نهائي #كأس_العالم

إسراء إبراهيم

حقق المنتخب البلجيكي فوزًا قويًا على نظيره البرازيلي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت لصالح بلجيكا بنتيجة 2-1.

نرشح لك : شاهد: أهداف تأهل فرنسا لنصف نهائي #كأس_العالم

افتتح أهداف المباراة البرازيلي فرناندو لويز “فرناندينيو” بهدف عكسي في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بينما أحرز الهدف الثاني لصالح المنتخب البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة من عمر 31 المباراة، بينما أحرزت البرازيل هدفها الوحيد عن طريق ريناتو أوغوستو في الدقيقة 76 من المباراة.

تتأهل بلجيكا على حساب المنتخب البرازيلي  لدور نصف النهائي من مونديال روسيا، بينما يُودع منتخب “السامبا” البطولة من دور ربع النهائي.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق