حدث بالفعل

هكذا احتفل المشاهير بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو

تحل اليوم ذكرى ثورة 30 يونيو، التي اندلعت ضد الرئيس المعزول محمد مرسي و جماعة الإخوان المسلمين، ويرصد “إعلام دوت أورج” أبرز ما كتبه المشاهير في الذكرى الخامسة للثورة، فيما يلي:

نرشح لك: 8 معلومات عن منصة Maraam للتدريب المتخصص

نبيل الحلفاوي:

كتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ثورة 30 يونيو، الأسرع والأشمل والأقوى والأنقى والأكثر سلمية عبر التاريخ المصري”.

ندى بسيوني:

أحيت الفنانة ندى بسيوني، ذكرى ثورة يونيو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من خلال نشر صورة لها معلقة عليها: عندما منح شعب مصر العظيم، الوطن الغالي، وطن الحضارة العريق، مصر، قُبلة الحياة، 30 يونيو أنشودة حب شعب لوطن، تحيا مصر”.

عندما منح شعب مصر العظيم .. الوطن الغالي .. وطن الحضاره العريق .. مصر .. قبله الحياه … ٣٠ يونيو أنشودة حب شعب لوطن ..تحيا مصرتحيا مصر تحيا مصر ….

Posted by Nada Bassiouny on Saturday, June 30, 2018

أحمد أبو هشيمة:

أحيا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ذكرى الثورة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، من خلال تغريدة كتب بها: “نحن شعب يصنع التاريخ على مر العصور، تحيا مصر”.

مصطفى بكري:

نشر مصطفى بكري عدة تغريدات عبر حسابه على “تويتر”، هنأ فيها الشعب المصري على ثورة 30 يونيو، حيث كتب: “كل عام وشعبنا العظيم بألف خير، كل عام وجيشنا وشرطتنا وقضائنا بألف خير ، اليوم الذكرى الخامسة لاحتفالات ثورة الثلاثين من يونيو، الثورة”.

تابع في تغريدة أخرى: “العظيمة التي اقتلعت حكم الإخوان من جذوره، واستردت الدولة وهويتها، الآن مضت خمس سنوات واجهت فيها مصر تحديات وأزمات ومؤامرات عديدة، ولكنها صمدت وانتصرت في كل المعارك التي فرضت عليها، ورغم الظروف الصعبة والآثار الخطيرة للأوضاع الراهنة فإن مصر ستنتصر و ستمضي في طريقها نحو البناء”.

لميس سلامة:

استعادت الإعلامية لميس سلامة ذكرياتها حين كانت مراسلة لبرنامج “مصر الجديدة” مع الإعلامي معتز الدمرداش على شاشة الحياة 2، وتواجدها في الشوارع لتسجيل ردود الأفعال.

وفي ذكري ٣٠ /٦.اتجمعنا من تاني في بوست حلو من أخونا الجدع وحبيبنا وعشرة عمرنا سامي عبد الراضي اللي كان وقتها رئيس تحرير…

Posted by Lamis Salama on Saturday, June 30, 2018

رامي رضوان:

أما الإعلامي رامي رضوان، فكتب عبر صفحته على فيسبوك مهنئًا بذكري 30 يونيو قائلا: “يوم انقاذ مصر والمصريين. ٣٠ يونيو. كل عام واحنا محافظين على بلدنا . كل عام وانتم بخير”.

يوم انقاذ مصر والمصريين٣٠ يونيوكل عام واحنا محافظين على بلدنا كل عام وانتم بخير #ثورة_شعب #انهاء_حكم_الفاشية_الدينية

Posted by Ramy Radwan on Saturday, June 30, 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق