الملعب

شاهد: أهداف اليوم الأربعاء من بطولة #كأس_العالم

إسراء إبراهيم

أُقيمت اليوم الأربعاء 27 يونيو 2018، 4 مباريات في إطار مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

نرشح لك – سعد سمير عن واقعة النكز: لا توجد عقوبة

المباراة الأولى:

جمعت بين المنتخب الألماني ومنتخب كوريا الجنوبية، في إطار منافسات المجموعة السادسة من البطولة، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي انتهت بهزيمة بطل العالم في نسخة 2014 على يد كوريا الجنوبية، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

هزيمة ألمانيا جاءت في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث أحرز اللاعب كيم يونج جون الهدف الأول لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بينما أحرز  اللاعب سون هيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بتلك النتيجة يخرج المنتخب الألماني من الدور الأول للبطولة إلى جانب كوريا الجنوبية.

المباراة الثانية:

كانت بين منتخب المكسيك والسويد، في إطار منافسات المجموعة السادسة من البطولة، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي انتهت لصالح السويد بثلاثية نظيفة.

افتتح السويدي لودفيج أوجوستينسون في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بينما سدد أندرياس جرانكفيست هدفًا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62، بينما اختتم المكسيكي إدسون ألفاريز أهداف المباراة بهدف عكسي في مرمى فريقه في الدقيقة 74 من عمر المباراة، ويتأهل كلا المنتخبين لدور الـ 16 من البطولة.

المباراة الثالثة:

جمعت بين المنتخب البرازيلي ومنتخب صربيا، في إطار منافسات المجموعة الخامسة من البطولة، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي انتهت لصالح البرازيل بثنائية نظيفة.

أحرز الهدف الأول  البرازيلي باولينيو في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وسدد الهدف الثاني تياجو سيلفا في الدقيقة 68، وتصعد البرازيل بذلك للدور الثاني من البطولة.

المباراة الرابعة:

كانت بين منتخب سويسرا ضد كوستاريكا، في إطار منافسات المجموعة الخامسة من البطولة، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

افتتح السويسري بليريم دزيمايلي أهداف المباراة بهدف في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بينما حقق لاعب كوستاريكا كيندال واستون هدف التعادل لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 56، وسدد السويسري جوزيب دراميتش الهدف الثاني لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 88، ويسجل الحارس السويسري يان سومر هدف عكسي في مرماه ويختم النتيجة بالتعادل لصالح المنتخبين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وتصعد سويسرا للدور الثاني من البطولة على حساب كوستاريكا.

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق