الملعب

ياسر أيوب يطالب إيهاب لهيطة بالخروج عن صمته

محمد سلطان محمود

وجه الناقد الرياضي د.ياسر أيوب، رسالة إلى إيهاب لهيطة المدير الإداري لمنتخب مصر، عقب خروج الفراعنة من منافسات كأس العالم، بعد تذيل ترتيب المجموعة الأولى بصفر من النقاط.

نرشح لك – قريبا.. الجزء الثاني من “الملك والكتابة” لـ محمد توفيق

قال أيوب الذي حل ضيفًا على البرنامج الإذاعي “منورة بأهلها” مع مها بهنسي ومحمود الفقى على راديوdrn ، إنه لن يوجه حديثه إلى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، أو هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب؛ لكنه في الوقت ذاته، ينتظر من إيهاب لهيطة أن يخرج عن صمته، ويتحدث عن حقيقة ما حدث في معسكر منتخب مصر، بحكم منصبه كمدير للمعسكر، وأن ذلك حقًا للجماهير.

أضاف أنه هناك العديد من الأسئلة التي يجب على إيهاب لهيطة الإجابة عنها، وأولها هل كان هو المتسبب في فتح أبواب المعسكر للضيوف والزوار أم أنه تلقى أوامر من اتحاد الكرة بذلك، والأمر نفسه ينطبق على آسر اللاعبين الذين تم السماح لهم بالتواجد والإقامة في نفس الفندق المتواجد به منتخب مصر.

أوضح ياسر أيوب أنه يعرف إيهاب لهيطة بشكل شخصي منذ سنوات، وهو ما جعله متفاجىء من أداءه كمدير للمنتخب خلال معسكر كأس العالم في جروزني، مؤكدًا أن لهيطة يجب أن يوضح للجماهير هل كان يمارس مهامه الوظيفية بحرية أم تعرض لتدخلات من مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك لكي يتضح للرأي العام المتسبب في أزمات معسكر منتخب مصر في كأس العالم.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق