حدث بالفعل

برازيلي الجنسية… تعرف على أغلى لاعب في مصر

هالة أبو شامة

علق الإعلامي أحمد شوبير، لاعب كرة القدم السابق، على توقيع نادي الأهرام الرياضي مع اللاعب البرازيلي ماركوس داسيلفا المشهور بـ “كينو”، قائلاً إن ذلك التوقيع يعتبر الصفقة الأعلى في تاريخ الدوري المصري.

نرشح لك: سبب إقامة المنتخب المصري في عاصمة الشيشان

نشر “شوبير” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر” تدوينة كتب فيها: “في أكبر الصفقات بالشرق الأوسط، أحد أبرز النجوم البرازيليين ماركوس داسيلفا، والمشهور بلقب (كينو)، يوقع رسميًا لنادي الأهرام الرياضي Pyramids FC منتقلًا من نادي بالميراس البرازيلي، لتصبح الصفقة الأعلى في تاريخ الدوري المصري”.

يذكر أن الأهرام الرياضي، نجح في الحصول على عدد من اللاعبين منهم محمد مجدي أفشة من نادي إنبي، ومحمد فاروق من نادي المقاولون، وأحمد خالد ظهير أيسر طنطا ومحمد حمدى من المصري، بالإضافة إلى طارق حامد وعلي جبر من الزمالك.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق