شاهد

محمد طعيمة: “البلاتوه” وش السعد عليّ

قال الفنان محمد طعيمة، إن برنامج “البلاتوه” هو “وش السعد عليه”، في مسيرته المهنية، مضيفًا أن الفنان أحمد أمين هو “الأب الروحي” له، كما أنه “أيقونة الحظ” بالنسبة له.

نرشح لك: شاهد: فنجان قهوة سبب زواج منذر رياحنة

أردف “طعيمة” خلال حواره صباح اليوم السبت، مع الإعلامية خلود زهران، في برنامج “هذا الصباح” المُذاع على فضائية “eXtra News”، أنه تجمعه وأحمد أمين “كيميا مختلفة”، مؤكدًا أنهما لا يحضران مشاهدهما سويًا بل يقفان أمام الكاميرا ويجسدان مشاهدهما سويًا.

استطرد قائلًا إن بنسبة 70% من إيفيهات المسلسل كانت تلقائية، وتصدر من الفنانين، بجانب السيناريو الأصلي الذي كتبه أيمن وتار ومصطفى حلمي، بالإضافة لبعض التوجيهات من مخرج العمل، خالد الحلفاوي، لافتًا إلى أن “الوصية” من الأعمال الكوميدية التي لا تخضع لتصنيف عمري، لأن الأسرة كلها تشاهده دون أن يكون هناك لفظٍ خارج أو إيحاء غير مناسب.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق