شاهد

شاهد: بكاء نيمار بعد مباراة البرازيل وكوستاريكا

دخل نجم المنتخب البرازيلي نيمار في نوبة بكاء، بعد فوز فريقه على منتخب كوستاريكا، بثنائية نظيفة، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كريستوفسكي”، في افتتاح منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، ببطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

حققت البرازيل فوزًا صعبًا على كوستاريكا، بهدف فيليب كوتينيو، في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ونجح بعدها نيمار بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من زمن المباراة.

كانت المباراة صعبة على الفريقين، حيث لم يستطع أيًا منهما تسديد أهداف خلال أحداث الشوط الأول، كما احتسب الحكم لنيمار ضربة جزاء، ولكن تقنية الفيديو لغته، إلا أن نجح كوتينيو في تسديد أول هدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وعززه نيمار بالثاني في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق