أضواء

مصرع أحفاد الفنان المرسي أبو العباس

لقيت حفيدتا الفنان الراحل المرسي أبو العباس وزوجة نجله مصرعهن، داخل شقة ببولاق الدكرور نتيجة تعرضهن للخنق، يوم الثلاثاء الماضي.

كان العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، قد تلقى بلاغا يفيد العثور على ربة منزل وابنتيها مفارقين الحياة داخل مسكنهم ببولاق الدكرور، فتم إخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذى انتقل إلى محل الواقعة وبصحبته عدد من القيادات الأمنية.

نرشح لك: بيل جيتس ينعي عالمًا مصريًا

تم العثور على جثة ربة منزل وابنتيها الكبرى تبلغ من العمر 14 عاما والثانية تبلغ 11 عاما مفارقين الحياة نتيجة تعرضهن للخنق. وكشفت التحريات عن أن زوج المجني عليها ووالد الضحيتين، نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، خرج من الشقة للعمل، وعقب عودته اكتشف مقتلهن، وأشارت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة السرقة حيث فقد أكثر من 300 ألف جنيه من الشقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في نفس السياق، أكد مصدر أمني بالجيزة لـ”أخبار اليوم”، التحفظ على أحد المشتبه بهم فى حادث مقتل حفيدتى الفنان الراحل المرسي أبو العباس وزوجة نجله داخل شقة ببولاق الدكرور نتيجة تعرضهن للخنق. وقال المصدر إن المشتبه به تربطه علاقة قوية بالمجني عليهن وجار تكثيف التحريات، وجمع المعلومات للتأكد من حقيقة تورطه فى ارتكاب الجريمة من عدمه.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق