حصري

وفيات الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2018

 

نورا مجدي

زخرت الأعمال الدرامية لعام 2018، بالعديد من حالات الوفاة للشخصيات الرئيسية والمؤثرة خلال الأحداث الدرامية.

ومع صدمة المشاهدين بوفاة العديد من الأبطال في عدة أعمال وعلى مدار الحلقات المختلفة، كانت الصدمة أقل وطأة حينما انتهت الأحداث في معظم المسلسلات بوفاة الأبطال الرئيسين أو المحركين للأحداث، وفيما يلي يرصد إعلام دوت أورج أبرز وفيات الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان:

1 – محمد ممدوح في “اختفاء”

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “اختفاء” الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم بوفاة “سليمان عبد الدايم” الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح والذي كان يعد البطل الرئيسي ومحرك الأحداث في المسلسل.

2 – أحمد عز في “أبو عمر المصري”

توفي فخر (أحمد عز) بين يدي ولده عمر في الحلقة الأخيرة من مسلسل “أبو عمر المصري” وكان المشهد الأخير عندما مات “فخر” وأمامه صورة “شيرين” حبيبته.

3 – ياسر جلال في “رحيم”

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة بمشهد قتل رحيم (ياسر جلال) على يد عماد (صبرى فواز)، وكان عماد، شعر بالغضب بعد عودة ” داليا” نور اللبنانية إلى رحيم ومحاصرة الشرطة له بعد كشف تورطه في محاولة الاستيلاء على مبلغ الـ 700 مليون دولار، حيث صوب عماد سلاحه الناري في وجه داليا، لينقذها رحيم في النهاية من الموت بتلقيه الرصاصات عنها.

4 – أحمد حاتم في “رسايل”

بعد غيبوبة طويلة بدأت مع أولى حلقات رسائل مات “سامح الخربوطلي” الذي يجسد دوره أحمد حاتم بعدما تمكنت هالة من حل جميع مشاكله حيث كان يزورها في الحلم، وانتهت الحلقة الأخيرة من المسلسل بوفاته.

5 – يحيى الفخراني في “بالحجم العائلي”

انتهت أحداث الحلقة قبل الأخيرة بوفاة “نادر” الذي يجسد دوره الفنان الكبير يحيى الفخراني، بعدما تصالح مع زوجته واتفق معها على حل كل مشكلات أولاده استيقظت لتجده قد توفي.

6 – ثراء جبيل في “الرحلة”

بعد تحرير “كارما” من “أسامة” تموت كارما في الحلقة الأخيرة في حادث سيارة أمام المستشفى، بعد علمها بمرض شقيقتها كريمة “حنان مطاوع” بالسرطان.

7 – عمرو عبد الجليل في “طايع”

أصيب “حربي” بالجنون بعدما قدم العمدة إليها طفلًا ملفوفًا بالأبيض وميتًا ليصاب حربي بالجنون، ويطلق النار على رأسه وينتحر بعد أن قُتل كل أولاده وقتل ابنه الأخير بيديه ثم اكتشف مقتل حفيدته.

8 – خالد كمال في “ليالي أوجيني”

انتحر “إسماعيل” في الحلقة الأخيرة من “ليالي أوجيني” بعدما تأكد من قصة الحب التي تدور بين زوجته “أمينة خليل” والدكتور الذي يجسد دوره “ظافر العابدين”، حتى يجعل زوجته كاريمان تندم على خيانتها له.

9 – هاني عادل وشريف سلامة في “السهام المارقة” 

حكمت المحكة الشرعية التابعة لـ”داعش” في الحلقة الثامنة والعشرين مسلسل السهام المارقة على “شريف” الفنان هاني عادل بالإعدام بعدما اعترف على نفسه بأنه من رسم رسومات كارتونية لابن زوجته ما اعتبروه خروجًا عن الشريعة وفسادًا في الأرض لأنها “رسومات كفار”. وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل سلم قائد الجناح الشرقي “عمار” شريف سلامة، نفسه بعدما اكتشفوا أنه ليس منهم بل هو قائد المقاومة،فهددوا بإعدام شقيقه ميدو عادل، أحد المنضمين لهم، انتقامًا منه، وتم إعدامه.

 

نرشح لك : شاهد: كواليس قتل “رحيم” في الحلقة الأخيرة

 

الوسوم

نورا مجدي

محررة بموقع إعلام دوت أورج
إغلاق
إغلاق